Monday Feb 06, 2023


مبادرة "تلبية" تقيم معرضها التنموي في منطقة حائل

بواسطة : جريس الحارثي - الطائف 06-02-2023 01:27 صباحاً 3.1K

المصدر - تغطية وتصوير " عامر اللوزي _ مها العنزي  

أقامت مبادرة تلبية معرضاً بغرفة حائل لمدة خمس أيام في الفترة (٥-٩ فبراير ٢٠٢٣ م ) للتعريف ببرامج وأهداف المبادرة والتي تسعى للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ م للنهوض بالقطاع غير الربحي بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة .

وأشاد م/ سعدون السعدون مؤسس مبادرة تلبية بالنجاح الذي حققته المبادرة .

الجدير بالذكر تسعى مبادرة تلبية والتي أتت لتلبي دعوة القادة  للإسهام في المشاركة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030م من خلال نموذج عمل توعوي استثماري مبتكر مبني على استراتيجية شمولية تكاملية رقمية تسهم في دعم الجهود المبذولة وتخلق الفرص للقطاع الخاص وتفعّل دور المواطن والمقيم وتحفز البنوك والجهات المانحة على تفعيل المسؤولية الاجتماعية للنهوض بالقطاع غير الربحي واستدامته بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة .

وعدّ السعدون المبادرة امتدادًا لدعم القيادة للمبادرات النوعية التي تسهم في دعم شباب الوطن وتهيئتهم للإسهام في خدمة المنطقة والوطن والعمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م .

مؤكداً أن انطلاق أعمال برنامج رؤية المملكة 2030 وشبابنا يأتي تكاملاً مع جهود الدولة لتمكين الشباب والقطاعات الخاصة وذات العلاقة التنموية لخدمة الوطن وتلبية لهدف الملك الأول ( أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة )

.

https://garbnews.net/news/s/219404